آخر الأخبار

تحت شعار «فخر الصناعة المصرية»..نجوم الفن يهنئون محمد صلاح بفوزه افضل لاعب في افريقيا 2017

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة اللاعب العالمي محمد صلاح بعد فوزه بجائزة BBC كأفضل لاعب في افريقيا لعام 2017 ليعود اللقب لمصر بإعتباره ثالث لاعب مصري يفوز بها، بعد النجمي محمد بركات، ومحمد أبو تريكة أعوام 2005 و2008.

حيث وجه له الفنان أحمد السعدني التهنئة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام ” معربا عن سعادته وفخره بذلك.

أحمد السعدني
أحمد السعدني
و قدم الفنان أحمد وفيق أيضا التهنئة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”:”مبروك.. يا مووو.. محمد صلاح أحسن لاعب في أفريقيا.. في استفتاء بي بي سي”.

حرص الفنان عمرو سعدعلى تهنئة لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول محمد صلاح ونشر عمرو صورة لمحمد صلاح عبر حسابه علي موقع الصور الشهير “إنستجرام”، وعلق علي الصورة قائلاً: “ألف مبروك للحصان المصري محمد صلاح “.

عمرو سعد
عمرو سعد

كما هنأه الفنان شيكو أيضا بنشر صوره له عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”:”فخر الصناعة المصرية…ربنا يحميك”.

شيكو
شيكو

كما هنأه نجم مسرح مصر الفنان الشاب محمد أنور أيضا عبر “إنستجرام”:”وهيفضل محمد صلاح هو احسن حاجه حصلت في مصر في اخر خمس سنين”.

محمد أنور
محمد أنور

وأيضا وجه له الفنان الشاب محمد عبد الرحمن الذي أحتفل نجوم الفن بذفافه منذ أيام التهنئة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور “إنستجرام”:”فخر مصر والعرب والعالم محمد صلاح مليون مبروك يادولي ودايما ف نجاح ومفرحنا ربنا يحميك يامومو”.

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

واعربت الفنانة شيماء سيف عن سعادتها بفوزه وطلبت من الجمهور الدعاء له عبر حسابها الشخصي على موقع الصور “إنستجرام”:” ادعولوه ربنا يحميه ويحفظه مشرفنا ورافع اسم مصر بالنجاح ابو صلاح..فخر الصناعة المصرية”.

شيماء سيف
شيماء سيف

وأيضا وجه له الفنان أحمد عصام التهنئة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور “إنستجرام”:”مبروك..أنت شرف لمصر كلها”.

أحمد عصام
أحمد عصام

وحرص الفنان أحمد شامي على تهنئته من خلال نشره صورة لمحمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع الصور”إنستجرام”:”فخر مصر..ربنا يحفظك يا رب”.

أحمد شامي
أحمد شامي

ووجه له الفنان والشاعر أمير طعيمة التهنئه عبر “إنستجرام”:”مبرووك..أنت تستحق ذلك”.

أمير طعيمة
أمير طعيمة

وأعرب الفنان مصطفى بسيط عن سعادته بفوزه بهذا اللقب عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”:” فخر مصر و العرب افضل لاعب فى افريقيا”.

مصطفى بسيط
مصطفى بسيط

ووجهت الفنانة إيمي سالم التهنئة له أيضا:”مبروك يا فخر المصريين يا رافع راسنا”.

إيمي سالم
إيمي سالم

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى