آخر الأخبار

بعد الفوز على الأهلي.. اتحاد الكرة يقرر إيقاف مدرب المقاصة 8 مباريات

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف مدرب مصر المقاصة أيمن رجب 8 مباريات وغرامة مالية، جراء مباراة ما بدر منه تجاه حكام مباراة فريقه أمام الأهلي.

وشهدت المواجهة محاولة مدرب المقاصة التعدي على الحكم أمين عمر بين شوطي مباراة المقاصة والأهلي التي انتهت بفوز الفريق الفيومي 3 / 2، بسبب احتساب ركلة جزاء للاحمر في نهاية الشوط الاول سجلها عبد الله السعيد.

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، برئاسة عامر حسين، اليوم الإثنين، إيقاف أيمن رجب، مدرب فريق مصر المقاصة، 8 مباريات وتغريمه ماليا 10 آلاف جنيه لقيامه بسب حكام مباراة فريقه أمام الأهلي أمين عمر ومحاولة اقتحام غرفة خلع الملابس المخصصة لهم بالاستاد.

كما قررت اللجنة توقيع غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه على نادي بتروجيت لمخالفة حارس مرماه للزي المتفق عليه في الاجتماع المنعقد قبل مباراته مع الإسماعيلي مما أدى إلى تعطيلها.

ولم يكن اعتداء مدرب المقاصة على أمين عمر الأول في مسيرته مع الحكام، حيث سبق وأن اعتدى على الحكم السابق عصام صيام خلال لعبه للإسماعيلي، خلال مباراة فريقه أمام الترسانة موسم ١٩٩٢ وتم إيقافه لمدة موسم رفقة حمزة الجمل، لاعب الإسماعيلي الأسبق

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى