آخر الأخبار

تصريحات نارية لفريد الديب بشأن القبض على حبيب العادلي.. تفاصيل

في تصريحات نارية لفريد الديب محامي حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، علق الديب على أنباء القبض على العدلي، مؤكدًا خلال تلك التصريحات أن العادلي قام بتسليم نفسه ولم يتم إلقاء القبض عليه كما قيل.

حيث قال الديب خلال تصريحاته:”العادلي سلم نفسه إلى وزارة الداخلية لتنفيذ الحكم الصادر ضده، قبيل أيام من نظر أولى جلسات الطعن على الحكم الصادر بحقه في قضية الاستيلاء على أموال وزارة الداخلية”.

ويذكر أن كانت قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد، بمعاقبة حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، ونبيل سليمان خلف رئيس الإدارة المركزية للحسابات والميزانية بوزارة الداخلية، وأحمد عبدالنبي موج كبير باحثين بالإدارة المركزية للحسابات والميزانية، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات لكل منهم، وإلزامهم برد مبلغ 195 مليونا و936 ألف جنيه بالتضامن فيما بينهم، وتغريمهم مبلغًا مساويًا بالتضامن فيما بينهم في قضية “فساد الداخلية”.

وحبيب العادلى هو وزير الداخلية الأسبق، اتهم بالعديد من القضايا مما حوله إلى هاربًا من العدالة على الرغم من أنه قضى أكثر من 14 عاماً وزيراً للداخلية، وسببت قبضته الأمنية احتقاناً شعبياً تصاعد إلى حد اندلاع تظاهرات ضد التعذيب فى أقسام الشرطة.

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى