آخر الأخبار

حازم إمام: «حسام غالي أسطورة من أساطير الكرة المصرية»

أكد حازم إمام قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انه لا توجد بينه وبين حسام غالي قائد النادي الأهلي أية مشاكل وانه يكن كل الاحترام والتقدير له.

وكانت تقارير صحفية دائمًا ما تسلط الضوء على توتر العلاقة بين حسام غالي وحازم إمام، على خلفية المشادة القوية التي وقعت بينهما خلال مباراة السوبر المصري موسم 2015/2016 ، التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

وقال حازم إمام في تصريحات تليفزيونية: “لا أتوقع ان يرحل محمد إبراهيم للنادي الأهلي الموسم المقبل، لأنه ابن من أبناء نادي الزمالك، ولن يرحل عنه إلا للإحتراف الخارجي”.

وتابع : “أتمنى عودة شيكابالا ومحمود عبدالمنعم كهربا ومصطفى فتحي للزمالك الموسم المقبل، لأنهم سيشكلوا إضافة قوية للفريق، مع اللاعبين المميزين المتواجدين حاليًا، وكذلك في الطريقة الجديدة التي نلعب بها مع المدير الفني إيهاب جلال، ففي حال عودتهم سيكون هناك إبداع ما بعده إبداع”.

وعن علاقته بحسام غالي: “لا توجد أي مشاكل بين وبينه، بل على العكس تجمعنا علاقة قوية داخل وخارج الملعب، ولم تحدث بيني وبينه أي أزمات من قبل سوى مرة واحدة”.

وأضاف: “كنت داعم كبير له في أزمته مع جهاز المنتخب الوطني واتمنى ان يتواجد في كأس العالم، فهو أسطورة من أساطير الكرة المصرية”.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. خالد عبدالعزيز يجهز لحل مجلس إدارة نادي الزمالك

صدمة لجماهير السامبا بعد الكشف عن فترة غياب نيمار رسميًا

تفاصيل رحيل عبد الله السعيد للدوري الإماراتي مقابل 55 مليون جنيه

هازارد يقضي على آمال محمد صلاح بالانتقال لريال مدريد بهذا الشرط

ممدوح عباس يدرس توجيه صدمة جديدة لمجلس الزمالك

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى