آخر الأخبارمنوعات

تعرف على فضل صلاة قيام الليل فى رمضان وعدد ركعاتها

قال الدكتور عبد العزيز النجار، أحد علماء الأزهر الشريف، إن قيام الليل له ثواب عظيم سواء فى رمضان أو غيره، مؤكدًا أن الرسول (صلى الله عليه وسلم) لم يترك صلاة قيام ليل قط سواء فى سفر أو حضر، موضحًا أن قيام الليل يجعل الإنسان يخلو بربه جل وعلاه، وذلك خلال لقاء خاص ببرنامج “صباح أون” المذاع على فضائية “أون لايف”.

وأضاف الدكتور عبد العزيز النجار، أحد علماء الأزهر الشريف، في لقاء خاص ببرنامج “صباح أون” المذاع على فضائية “أون لايف”، أن قيام الليل فى رمضان له فضل عظيم كما قال النبى (صلى الله عليه وسلم): “من قام رمضان إيمانًا واحتسابًا غفر له ماتقدم من ذنبه”، مؤكدًا أن قيام الليل فى رمضان يغفر للمؤمن كل ما تقدم من ذنبه.

وأوضح الدكتور عبد العزيز النجار، أحد علماء الأزهر الشريف، في لقاء خاص ببرنامج “صباح أون” المذاع على فضائية “أون لايف”، أن قيام الليل يكون ابتغاء لمرضاة الله، مفيدًا بأن صلاة الليل 11 ركعة تبدأ من بعد صلاة العشاء وحتى قبل صلاة الفجر، لافتًا إلى أن النبى صلى الله عليه وسلم كان يقوم الليل تقربًا وشكرًا لله.
شاهد أيضا:
ارتفاع درجات حرارة اليوم الاثنين.. والأرصاد تحذر من قلة الرؤية في هذه المناطق

الارصاد الجوية: ارتفاع في درجات الحرارة بدءا من الغد وهذا تحذيرنا للمواطنين

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى