أخبار الرياضة

لقطات مميزة وأهداف رائعة لـ “خليفة فلافيو”

نجح الأهلى المصرى فى الحصول على توقيع المهاجم الدولي الأنجولي “جيرالدو دا كوستا”، مهاجم فريق أول أغسطس الأنجولي للانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير المقبل.

و أعلن سيد عبد الحفيظ، القائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات صحفية للموقع الرسمي للنادي، عن تعاقد المارد الأحمر مع جيرالدو لمدة ٤ موسم ونصف.

وأضاف : ” المهندس عدلى القيعي مستشار التعاقدات بالنادي، أنهي كافة الأمور الإدارية والمالية، وأن اللاعب يستعد للحضور إلى القاهرة خلال الأيام القليلة القادمة”.

بينما نشر نادي أول أغسطس عبر موقعه الرسمي بيانًا قال فيه: ” توصلنا إلي اتفاق مع الأهلى بعد انهاء كافة المفاوضات لتعاقد النادي المصري مع جيرالدو، وتم الاتفاق رسميًا”.

وتابع : ” واتفق النادي على رحيل اللاعب عقب جلسة رباعية تمت بين رئيس النادي، ونائب الرئيس لشؤون كرة القدم، واللاعب ومبعوث النادي الأهلي”، وأرفق الموقع صورة للمهندس عدلي القيعي لحظة التوقيع مع اللاعب.

صاحب الـ 27 عامًا، شارك فى 14 مباراة دولية، ووصل بفريقه أول أغسطس إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، ولعب في البرازيل لمدة 5 سنوات.

ويعتبر جيرالدو ثالث صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي، بعد التعاقد مع محمد محمود نجم وسط وادي دجلة، والظهير الأيسر محمود وحيد من مصر المقاصة لمدة 4 سنوات ونصف.

وعلى الجانب الأخر، أعلن الأهلي عبر موقعه الرسمي، عن وصول المدرب الأوروجوياني “مارتين لازارتي” إلى القاهرة لقيادة المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، خلفًا للمدرب الفرنسي المقال باتريس كارتيرون، عقب اتفاقه مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي على كافة التفاصيل، ومن المقرر أن يعلن سيد عبد الحفيظ عن تولى لازارتي القيادة الفنية للفريق خلال ساعات.

ونستعرض لكم أهم مهارات وأهداف عملاق الأهلي الجديد “خليفة فلافيو” ..

https://www.youtube.com/watch?v=ObiT7hXuOzI

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى