آخر الأخبار

احصائية جديدة تثبت تفوق محمد صلاح على لاعبي البريميرليج هذا الموسم

شبكة عالمية: محمد صلاح الأفضل بين لاعبي البريميرليج هذا الموسم

رصدت شبكة “أوبتا”، المتخصصة في الإحصائيات، رقمًا جديدًا أكد تفوق محمد صلاح على لاعبي البريميرليج هذا الموسم بعد تألقه مساء الأمس مع فريقه ليفربول أمام فريق إيفرتون.

وواصل صلاح أرقامه المميزة رفقة كتيبة “يورجن كلوب”، حيث تمكن من تسجيل هدفًا في شباك التوفيز خلال الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، التي أقيمت مساء الأمس على ملعب “أنفيلد”.

وذكرت شبكة “أوبتا” العالمية، أن “صلاح” شارك في 23 هدفًا لصالح ليفربول هذا الموسم حيث سجل 19 هدفًا وصنع 4 أهداف، متفوقًا على لاعبي الدوري الإنجليزي بهدفين.

وسجل محمد صلاح 19 هدفاً فى 24 مباراة خاضها مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

وبين كل صفقات الموسم الجديد.. صلاح هو الهداف الأول في الدوريات الخمسة الكبرى، متفوقا على البرازيلي نيمار جناح باريس سان جيرمان (15 هدفا)، البلجيكي لوكاكو مهاجم مانشيستر يونايتد الجديد (13 هدفا).

ويعد صلاح هو هداف فريقه في دوري أبطال أوروبا حتى الآن برصيد 5 أهداف مرحلة المجموعات بالتساوي مع فيليبي كوتينيو، كما أنه سجل هدفا في الدور المؤهل للمجموعات.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى