أخبار الرياضة

ببلاش.. 4 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وسيمبا اليوم

يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره سيمبا التنزاني بملعب “مكابا الوطني” في السادسة من مساء اليوم الجمعة في افتتاح النسخة الأولى من البطولة الوليدة الدوري الأفريقي.

ويسعى الأهلي للعودة بنتيجة إيجابية من رحلة تنزانيا لتسهيل مهمته في مباراة الإياب الحاسمة، التي يحتضنها ستاد القاهرة يوم الثلاثاء المقبل بحضور 30 ألف مشجع قابلون للزيادة.

وأعلنت 4 قنوات نقل المباراة المرتقبة في حقبة ما بعد “بي إن سبورتس” القطرية التي دخلت في خلافات مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف وهي:تردد قناة On Time Sports 1 الناقلة لمباراة الأهلي وسيمباأعلنت مجموعة قنوات “أون تايم سبورتس” الحصول على حق إذاعة مباراة الأهلي وسيمبا وأسندت التعليق إلى محمد الكواليني على القناة الصوتية الأولى وأيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية ويمكن استقبالها باتباع الآتي:

القمر: نايل سات.

التردد: 11861.
الاستقطاب: رأسي.
الجودة: HD.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي وسيمباقناة أبوظبي الرياضية حصلت أيضًا على حقوق نقل مباريات البطولة وعينت المعلق المصري عصام عبده للتعليق عليها ويمكن استقبالها باتباع الآتي:القمر: نايل سات.
التردد: 12091.
الاستقطاب: رأسي.
الجودة: HD.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.تردد قناة SSC Extra 1 SD الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبامجموعة قنوات SSC السعودية أعلنت هي الأخرى نقل مباراة الأهلي وسيمبا عبر قناة Extra 1 بتقنية HD و SD وأسندت التعليق عليها إلي المعلق عبدالله الحربي ويمكن استقبالها باتباع الآتي:القمر: نايل سات.
التردد: 12523.
الاستقطاب: رأسي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.تردد قناة المغربية الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي وسيمباالقناة الرياضية المغربية ستنقل المباراة أيضًا بتعليق المعلق هشام فرج ويمكن استقبالها باتباع الآتي:القمر: نايل سات.
التردد: 11476.
الاستقطاب: رأسي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى