آخر الأخبار

عماد متعب يثني على صفقة الأهلي الجديدة: «واثق من تألقه»

خرج نجم الأهلي السابق ولاعب التعاون السعودي الحالي عماد متعب يثني على صفقة الأهلي الجديدة ، المنضمة خلال الانتقالات الشتوية المنقضية.

وسمح الأهلي لعماد متعب بالخروج نحو نادي التعاون السعودي، خلال الميركاتو الشتوي الماضي وذلك على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر وختى نهاية الموسم، بعد خروجه من حسابات المدير الفني للمارد الأحمر حسام البدري خلال الفترة الماضية.

وقال عماد متعب في تصريحات إذاعية أن عودة حسام غالي للقلعة الحمراء يعد إضافة للفريق، متمنيا أن يساهم في المشاركة في حصد المزيد من البطولات للقلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

وعن صفقة صلاح محسن مهاجم إنبي، أكد متعب ثقته في أن اللاعب سيكون إضافة قوية للغاية لهجوم المارد الأحمر وسيحقق البطولات مع النادي.

وعن قيمة الصفقة رفض القناص التعليق على هذا الأمر مؤكدًا  أن هذا هو سوق كرة القدم، حول العالم وليس في مصر فقط.

وكان الأهلي قد تعاقد مع صلاح محسن مهاجم إنبي الشاب خلال قترة الانتقالات الماضية، في صفقة قدرت بأنها الأكبر في تاريخ الدوري المصري، وذلك بعد صراع شرس مع نادي الزمالك الذي حاول من أجل الظفر بخدمات صاحب الـ 20 عامًا.

شاهد أيضًا..

عدلي القيعي يكشف كواليس مثيرة في صفقة محمد عنتر

رد فعل ناري من هاني العتال على تعادل الزمالك مع إنبي

رئيس طنطا يكشف عن تهديد غريب من الزمالك من أجل إنهاء إعارة مصطفى محمد

خسارة قوية في الزمالك بعد التعادل المخيب مع إنبي

الزمالك يتكتم على مفاجأة خوفًا من تهديد استقرارالفريق

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى