آخر الأخبارفن و مشاهير

هكذا تغير شكل «عبلة الهبلة» بطلة «يوميات ونيس» بعد 26 عامًا من اعتزالها

من منا لا يتذكر شخصية «عبلة الهبلة»، نجمة مسلسل «يوميات ونيس»، عبلة ابنة خليل وزينات، والتي تتزوج عبد الله في الجزء الرابع، ثم تعمل خياطة للملابس التي يصممها زوجها عبد الله في الجزئين السادس والسابع ولم تظهر في الجزء الثامن باعتبار طلاقها من عبد الله.

شخصية «عبلة الهبلة»، والتي جسدتها الفنانة القديرة عبير صلاح الدين، كانت إحدى الأدوار المحورية في المسلسل، نظرًا لخفة ظلها، ولكن هل تساءلت يومًا أين ذ هبت الفنانة عبير صلاح الدين؟

تعرف على السبب الحقيقي لانفصال الفنان محمد على رزق عن زوجته (صور)

جواز بقرار جمهوري.. سر إصدار الرئيس السيسي قرار عاجل بزواج محمد وآمال

 

وفقًا لتقارير فنية، فإن الفنانة عبير صلاح الدين ولدت يوم 24 ديسمبر سنة 1962، احترفت تقليد الفنانين والفنانات من الصغر.

قامت بتقديم الكثير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، وذلك في بداية التسعينيات في هذه الفترة كانت هي المرأة الوحيدة التي تقدم أعمال المونولوجست، حيث اشتهرت كثيراً في هذا الوقت بتقليد بعض الفنانين والفنانات.

انقطعت عن التمثيل لفترة وسافرت إلى المغرب وتونس لكي تعمل في مجال ترتيب الحفلات بعد أن اكتشفت أن التمثيل لا يوفر لها العيشة الكريمة التي تريدها لنفسها قالت أنها كانت تعمل يوم وعشرة لا يوجد عمل ثم قررت البقاء مكان عملها ولكنها كل فترة تقوم بزيارة إلى مصر.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى