آخر الأخبار

حقيقة وفاة منة فضالي بعد إجراءها عملية جراحية خطيرة.. صور

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والأقاويل التي تشير إلى وفاة الفنانة الشابة منة فضالي، بعد خضوعها لعملية جراحية خطيرة، وهناك من تداول مجموعة من الصور للنجمة الشهيرة وهي داخل إحدى المستشفيات وتبدو أنها في حالة مزرية، ولم يعلق أحد على الأمر بالإيجاب أو النفي.

حقيقة وفاة منة فضالي
حقيقة وفاة منة فضالي

إلا أن موقع “لقطات” علم من مصادر مقربة أن هذه الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة، وأن هناك حذر شديد في التناول الإعلامي لحالة الفنانة منة فضالي، وأشار البعض أن حالتها أصبحت مستقرة إلى حد كبير.

حقيقة وفاة منة فضالي
حقيقة وفاة منة فضالي

المثير في الأمر أن الصورة التي تم تداولها لم تكن حتى صورة حديثة للفنانة منة فضالي، بل كانت صورة قديمة لها وهي مريضة بإحدى المستشفيات، وهو ما يؤكد كذب الأحاديث التي تلوح إلى تعرضها لأي أذى.

حقيقة وفاة منة فضالي
حقيقة وفاة منة فضالي

وكانت الفنانة منة فضالي قد خضعت لعملية جراحية خطيرة مؤخرًا، ولكنها لم تكشف عن طبيعتها أو تفاصيلها، لكنها اكتفت بتوجيه رسالة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجمتاعي “فيس بوك،” تطلب فيها من جمهورها الدعاء.

وقالت منة فضالي: “صباح الخير، أنا داخله اعمل عمليه دلوقتي ويا عالم اخرج منها ولا لأ كله بإيد ربنا بشكر كل الناس اللي كانت جنبي وبشكر كل واحد كنت فاكراه قريب مني و خذلني وخلاني أبص للدنيا صح ان مفيش حاجه اسمها حب او اخلاص او احترام، اللي زعلان مني ميزعلش وافتكرولي الكويس وادعولي ولو ليا عمر حكون واحده تانيه، أشكركم”.

حقيقة وفاة منة فضالي
حقيقة وفاة منة فضالي

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى