آخر الأخبار

تعليق مثير لمحمد صلاح بعد تأهله التاريخي في دوري الأبطال.. وهذا المدرب غير حياته

نجح النجم المصري الدولي محمد صلاح، في قيادة فريقه ليفربول الإنجليزي للتأهل لنهائي بطولة دوري الأبطال لملاقاة فريق ريال مدريد الإسباني، يوم 26 مايو الجاري، على ملعب “الأوليمبي” بالعاصمة الأوكرانية كييف، وتقام المباراة يوم السبت في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا.

وتأهل محمد صلاح رفقة ليفربول الإنجليزي إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب روما الإيطالي مساء الأربعاء، بنتيجة 7-6 مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث فاز في معقل الريدز بالأنفيلد بنتيجة 5-2، وخسر في “الأوليمبيكو” بنتيجة 2-4.

ومن جانبه، تحدث محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، خلال تصريحات تلفزيونية مع شبكة “بي إن سبورت” عقب انتهاء المباراة ليلة أمس الأربعاء، مؤكدًا أن ليفربول لا يعاني دفاعيًا، إلا أن الفريق هو فريق واحد يخوض المباراة من أجل الوصول للنقطة الفاصلة في البطولة وهي مباراة التتويج.

شاهد أيضا: حساب الفيفا يثير الجدل بترشيح هذا الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا.. صورة

وتابع محمد صلاح خلال تصريحاته ليلة أمس الأربعاء، مؤكدًا أن الكرة الإيطالية ساهمت في تغيير نمط حياته بشكل كبير، خاصة وأنها تعتمد على الجانب الخططي أكثر، وتوجه بالشكر لفريق روما الإيطالي لأنه كان سبب في هذا التغيير.

كما كشف النجم المصري الدولي محمد صلاح، عن المدرب الذي يعتبره سبب في تغيير حياته كليًا، مؤكدًا أنه المدرب سباليتي مدرب روما الإيطالي السابق، وانتر ميلان الحالي، مشيرًا بأن سباليتي طور حياته كشخص وكلاعب وتوجه له بالشكر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى