فن و مشاهير

ياسمين عبد العزيز أجازة من “الملكة”.. اعرف السبب

حصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز وفريق عمل مسلسلها “الملكة” على قسط من الراحة مدته 48 ساعة، وذلك لتغيير أعمال الديكورات الخاصة بالعمل.

حيث تعود للتصوير غدا الخميس، والعمل من المقرر أن تخوض ياسمين به السباق الرمضاني المقبل، وهو تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام على، وإنتاج شركة “سينرجى”.

و قد صور مخرج العمل حسام علي، لمدة أسبوعين كاملين، داخل عدة مناطق مختلفة، ومن المفترض أن يتم تكثيف التصوير خلال الفترة المقبلة، نظرا لرغبتهم في اللحاق بالموسم الرمضاني المقبل، حيث انتهى مؤلفو العمل من كتابة عدد 20 حلقة كاملة من المسلسل، ويتبقى عشر حلقات أخيرة وسوف يتم تسليمها للشركة خلال الأيام القادمة.

يذكر أن مسلسل “الملكة” من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويشاركها في بطولته عدد كبير من النجوم بينهم، إيهاب فهمي، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد عز، وأحمد العوضي، وثراء جبيل، وهند عبد الحليم، وأحمد كمال، وحازم إيهاب، ومراد مكرم، إضافة إلى عواطف حلمي، ومصطفى حشيش.

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى