آخر الأخبار

الصفاقسي التونسي يقترب من الحصول على خدمات مهاجم الأهلي

أكدت تقارير صحفية تونسية ان نادي الصفاقسي دخل في مفاوضات جادة من أجل ضم عمرو جمال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان عمرو جمال قد انهى فترة إعارته لنادي هلسنكي الفنلندي، وعاد للقلعة الحمراء أملًا في الحصول على فرصة بالفريق الأحمر، ولكن وجد اللاعب نفسه خارج حسابات المدير الفني باتريس كارتيرون للموسم المقبل في ظل اعتماده على الثلاثي وليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن في خط الهجوم.

وقالت صحيفة “الصباح” التونسية أن النادي الصفاقسي تقدم بعرض رسمي للأهلي من أجل الحصول على خدمات عمرو جمال، بداية من الموسم المقبل مقابل 450 ألف دولار.

وأضافت انه على الرغم من خروج اللاعب من حسابات الأهلي للموسم المقبل إلا أن مسئولو الأحمر يرفضون التفريط فيه بهذا المقابل المادي الضعيف.

وأتمت ان الساعات المقبلة سوف تشهد جولة أخرى من المفاوضات بين الناديين لحسم الأمور بشكل نهائي.

يذكر ان الأهلي كان قد قيد عمرو جمال في القائمة الاحتياطية للموسم المقبل، رفقة كلًا من عبدالله السعيد الذي لم ترسل بطاقته الدولية حتى الأن لناديه الجديد أهلي جدة، ورامي ربيعة الذي لا يزال يخوض فترة التأهيل الاخيرة من الإصابة التي يعاني منها منذ يناير الماضي.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. تعرف على موعد الكلاسيكو ومواجهات الجولة الأولى من الدوري الإسباني

في اختياراته لأفضل لاعب في العالم.. مبابي يضع صلاح وميسي في سلة واحدة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى