آخر الأخبار

بالتفاصيل.. حقيقة وفاة المطربة ديانا حداد

دائماً ما تلاحق الشائعات النجوم والمشاهير لإحداث بلبلة وإثارة الجدل حولهم، مثل ماحدث مؤخراً مع المطربة ديانا حداد ، فنلاحظ كثرة الشائعات التي تتعلق بالوفاة والتي طالت عدداً من الفنانين نذكر منهم الفنانة حلا الترك والتي أثارت ضجة كبيرة.

ولكنه لم يتوقف الأمر عند الترك، حيث تفاجأت الفنانة اللبنانية ​ديانا حداد​ بإطلاق شاعة وفاتها بعد إتصال عدد من المتابعين للإطمئنان عليها.

حيث استنكرت الفنانة ديانا حداد الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول وفاتها، والتي انتشرت على تطبيق انستجرام، ونشرت فيديو لها على تطبيق “سناب شات”، احتوى على رسالة وجهتها لمن أطلقوا هذه الشائعة.

وقالت ديانا حداد، إنها تفاجأت بانتشار صورتها مع ابنتها وهما يؤديان مناسك العمرة العام الماضي، ومكتوب عليها «الله يرحمها»، مشيرة إلى أن الرحمة تجوز على الحي والميت، مكذبة تلك الأخبار، ووجهت رسالة لمروجيها قائلة: «كما تدين تدان»، وأن الله سيرد كيد هؤلاء في نحورهم.

وأضافت:” طبعاً كلنا نريد رحمة الله، لأن الرحمة تجوز على الحيّ كما الميّت، ولكن لا يجوز الإفتراء على الناس، لأنه أمر خاطىء، وكما تُدين تُدان. ومن يفكر بمثل هذه الطريقة، تجاه أي شخص، فإن الله سبحانه وتعالى سيردّ كيده في نحره. وأنا علمت من “الفانز”بشائعة موتي، عندما أرادوا السؤال عني والإطمئنان عليّ، ومن بينهم من كان يبكي. لا أعرف لماذا اللعب على عاطفة الناس ونشر مثل هذه الاخبار السلبية، مع أن نظرتي للحياة إيجابية جداً. للأسف هناك حسابات لا يهمها سوى “اللايكات” و”الفلورز” ولو على حساب الناس”.

وختمت بالقول:” أردت فقط أن أطمئن أحبائي “الفانز” والمتابعين بأني بخير والحمد لله، وأطلب من الله أن يُبعد عنكم وعنّا الضربات، وحسبي الله على هذه الأشكال المريضة”.

شاهد أيضا:
أخرهم«عمرو سمير» نجوم اختطفهم الموت في سن صغير.. صور

شاهد| أحدث صور للفنانة نادية لطفي بكامل أناقتها.. صور

شاهد| عقد قران شيماء سيف ومحمد كارتر بحضور نجوم الفن.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى