آخر الأخبار

«زلة لسان».. الأمير ويليام يكشف عن نوع مولوده الثالث

في زلة لسان وبدون قصد، خالف الأمير ويليام الأعراف المتبعة في العائلة المالكة، وكشف عن نوع مولوده الثالث قبل أسبوع واحد من ولادته، وذلك خلال مشاهدته مبارة لفريقه المفضل “أستون فيلا” ضمن أحدث لقاءاته في منافسات دوري كرة القدم الممتاز.

وقال خلال مشاهدته المباراة إنه سيطلق اسم “جاك” على طفله، معترفاً بذلك أن المولود الثالث ذكر، حيث تحدث مع اللاعب جاك جريليش الذي سجل هدف الفوز لفريقه، وقال: “سأصر على تسمية طفلي جاك”، ثم صمت قليلاً وأضاف بسرعة: “أو جاكي”.

وسلطت صحيفة “أسبريس” البريطانية الضوء على كسر ويليام للأعراف الملكية والتيواظبت عليها العائلة المالكة البريطانية لأكثر من 200 عام، وأن هذه ليست أول مرة له، فهو أيضاً أول أمير من العائلة المالكة يحتفل بميلاد أول طفل له بعد عام واحد فقط من الزواج، حيث رزق بـ “الأمير جورج” في 22 يوليو عام 2013.

وكانت طفلته الثانية هي الأميرة شارلوت مواليد 2 مايو 2015، حيث نوهت الصحيفة البريطانية إلى تطابق تاريخ ميلاد شارلوت مع المولود الجديد في حالة تأخر ولادة كيت ميدلتون لأسبوع واحد فقط.

شاهد أيضا..

بـ «البيجاما».. شاهد| آديل تشعل إنستجرام بوصلة رقص مجنونة

شاهد| محمد رمضان يرسل قبلة لفتيات يرقصن بإحدى المراكب النيلية

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى