آخر الأخبار

وكيله: «إذا لم يلعب عماد متعب للأهلي الموسم المقبل سيتواجد في هذا النادي»

كشف نادر شوقي وكيل اللاعبين ووكيل اللاعب عماد متعب، عن الوجهة الأقرب التي سيتواجد بها نجم الأهلي والتعاون لسعودي السابق خلال الموسم المقبل.

وكان عماد متعب قد انهى فترة إعارته بنادي التعاون السعودي، الذي كان قد انتقل اليه خلال الاتقالات الشتوية الماضية من النادي الأهلي، دون ان يجدد تعاقده مع المارد الأحمر الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، الأمر الذي جعل منه لاعبًا حرًا يمكنه الانتقال لأي نادي كيفما يشاء .

وقال شوقي في تصريحاته لقناة “مصر الأولى”: ” لم نتلقى أي عرض من النادي الأهلي لعودة متعب لصفوفه حتى الأن، ولكنه يمتلك عدة عروض من الإمارات والكويت والسعودية، سيتم دراستها خلال الفترة المقبلة لاختيار أفضلها خاصة وأنه ما زال هناك متسع من الوقت”.

وتابع: “عماد متعب يرفض اللعب في مصر لأي نادي غير الأهلي سوى نادي الجونة العائد مؤخرًا للدوي الممتاز بداية من الموسم المقبل خاصة وأنني مشرف على قطاع كرة القدم بالنادي الساحلي”.

وعن رمضان صبحي: “الأهلي لم يطلب رسميًا عودة رمضان صبحي ولكنها عروض شفوية من اجل جس نبض اللاعب لمعرفة إمكانية عودته مرة اخرى، ولكن أذا حدث وتحرك الأهلي لطلب اللاعب فإن القرار سيكون في يد ستوك سيتي”.

وكانت تقارير صحفية قد اكدت خلال الساعات القليلة الماضية توصل عماد متعب لاتفاق نهائي مع فريق مصر المقاصة للعب ضمن صفوفه الموسم المقبل، إلا أن وكيل اللاعب نفى ذلك الأمر جملة وتفصيلًا، قبل ان يتقدم النادي الفيومي باعتذار للاعب، على اللغط الذي حدث.

شاهد أيضًا..

الكشف عن سر الأسماء النسائية على قمصان لاعبي برشلونة قبل مواجهة فياريال

هل سينتقل للأهلي أم للزمالك؟؟.. مهند لاشين يجيب

مفاجأة.. شكوك حول لحاق رونالدو بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول

تشيلسي يعزز فرص ليفربول في التأهل لدوري أبطال أوروبا قبل المواجهة الأخيرة بالدوري الإنجليزي

الأهلي يتقدم بعرض جديد لضم أحمد حمدي من المصري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى