آخر الأخبار

رحمة حسن تشعل مواقع التواصل بفستان زفاف وهذا هو سر الجدل المثار.. صور

أشعلت رحمة حسن مواقع التواصل الاجتماعي بصور لها بفستان زفاف، وذلك خلال تمثيله وظهورها في مسلسل سابع جار الذي يعرض حاليا على القنوات.

وظهرت الفنانة الشابة رحمة حسن بفستان زفاف أبيض قصير تميز بنقوشات الورد في الأعلى، وطرحة قصيرة تحمل نفس نقوشات فستان الزفاف، بينما تركت شعرها منسدلًا على كتفيها، مما أثار إعجاب العديد من معجبيها على صفحات التواصل الاجتماعى.

رحمة حسن
رحمة حسن

ويذكر أن الفنانة قامت بتجسيد شخصية هالة في مسلسل سابع جار والتي تتميز بالطموح والقوة والتي تريد الاستقلال بعيدا عن عائلتها.

رحمة حسن بفستان الزفاف
رحمة حسن بفستان الزفاف

ويذكر أن مسلسل “سابع جار” حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وكان من أكثر الأعمال الدرامية المميزة التي تم عرضها في الفترة الأخيرة، بجانب مسلسلات “الطوفان” لكوكبة من النجوم منهم ماجد المصري وروجينا وأحمد زاهر ووفاء عامر وشقيقتها أيتن، بالإضافة إلى مسلسل “بين عالمين” للنجم طارق لطفي والفنان هشام سليم، إلا أن طابع البيت المصري الذي تميز به “سابع جار” جعله يخطف انتباه المشاهدين بشكل كبير، خاصة طريقة إخراج القريبة من البيوت المصرية، وبعض التفاصيل الحياتية الصغيرة التي نالت إعجاب الجمهور.

«لا يُمثل البيوت المصرية».. 7 مشاهد خارجة صدمت الجمهور في مسلسل «سابع جار»

رحمة حسن بسابع جار
رحمة حسن بسابع جار
رحمة وزوجها
رحمة وزوجها
رحمة حسن
رحمة حسن

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى