اخر الاخبارلايف

رضوى الشربيني تدخل في نوبة من البكاء على الهواء..والسبب!

فوجئت الإعلامية رضوى الشربيني خلال تقديمها لإحدى حلقات برنامجها “هي وبس” الذي يذاع على قناة سي بي سي سفرة بمكالمة هاتفية من ابنتيها “تيا وتمارا”، لتهنئتها بعيد ميلادها، فدخلت في نوبة من البكاء الشديدة على الهواء.

وردت الإعلامية رضوى الشربيني على المكالمة قائلة: “كل سنة وانتوا في حياتي.. كل سنة وانتوا معايا.. كل سنة وربنا يقدرني على تربيتكم” وطلبت من إدارة البرنامج إنهاء المكالمة على الفور، مؤكدة أن دموعها ماهي إلا دموع الفرح.

يذكر أن، الإعلامية رضوى الشربيني كانت قد مرت بتجربة زواج سابقة وإنتهت بالإنفصال، وقد أسفر عن زواجها طفلتين هما “تيا وتمارا”، وأثارت حالة كبيرة من الجدل عند تقديمها برنامجها “هي وبس” عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، كما وجهت إتهامات لها بمهاجمة الرجال وتحريض الفتيات ضدهم.

وحصلت رضوى الشربيني من إدارة موقع “اليوتيوب” على الدرع الذهبي، حيث يعد برنامجها هو أول برنامج نسائي يصل عدد متابعيه للمليون في أقل من عام ونصف.

فنشرت صورة لها وهي تحمل الدرع، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”، وعبرت عن سعادتها الشديدة قائلة: “اللهم لك الحمد و الشكر يارب.. ولا عمرى حلمت ولا كنت احلم…الدرع الذهبي للمليون مشترك على قناه اليوتيوب، لبرنامج هى وبس”.

وأضافت قائلة: “شكرا لكل شخص ساعدنى ووقف جنبى وحمى ظهرى علشان نوصل لده…ربنا يقدرنى و أفضل دايما عند حسن ظنكم….بحبكم”.


قد يعجبك ايضا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق