آخر الأخبار

رواد «فيسبوك» يطالبون برجوع محمد أسامة لـ«ذا فويس كيدز»

طالب العديد من الرواد على موقع فيسبوك إدارة برنامج “ذا فويس كيدز” برجوع الطفل محمد أسامة بعد خروجه من مرحلة المواجهة، وعلقوا قائلين: “رجعوه تاني بنحبه”.

واختار الفنان تامر حسني للمواجهة الأولى في فريقه أغنية “يللي تعبنا سنين في هواه” ووضع في المواجهة نفسها كل من محمد أسامة وأشرقت أحمد ونينار دلا، ووقع اختياره على أشرقت مما أدى لخروج محمد ونينار من المسابقة، إلا أنه صعد على المسرح لمواساتهم وإقناعهم بموهبتهم.

<iframe width=”640″ height=”360″ src=”https://www.youtube.com/embed/06tMp2ip1EA” frameborder=”0″ allow=”autoplay; encrypted-media” allowfullscreen></iframe>

يُذكر أن تامر اختار محمد أسامة في مرحلة “الصوت وبس” من البرنامج طالب الفنانة نانسي عجرم والفنان كاظم الساهر بعدم لف الكرسي له حتى يصبح في فريقه هو فقط، وعندما انتهى من الغناء قالت نانسي: “أنا ندمانة إني ما لفتلك الكرسي”، وأوضحت سبب عدم انضمامه لفريقها لأن أكملت أعدادهم من قبل أن يصعد إلى المسرح.

<iframe width=”640″ height=”360″ src=”https://www.youtube.com/embed/vaNlWH8gqFE” frameborder=”0″ allow=”autoplay; encrypted-media” allowfullscreen></iframe>

 

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى