آخر الأخبار

تعرف على موعد مباراة السوبر السعودي والقنوات الناقلة

كشف شركة الاتصالات السعودية “STC”، الراعي الرسمي لاتحاد الكرة السعودي، عن القنوات الفضائية التي من المقرر أن تنقل مباراة السوبر السعودي بين الهلال واتحاد جدة.

ويتستضيف ملعب كوينز بارك رينجرز، المتواجد في العاصمة البريطانية،لندن مباراة السوبر السعودي بين الهلال (بطل الدوري)، واتحاد جدة (بطل كأس خادم الحرمين الشريفين)، مساء السبت المقبل.

وقال الحساب الرسمي لشركة الاتصالات السعودية “STC”، عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”: “احتفاءً بانطلاق الموسم الرياضي الكروي 2018/2019 سيتم نقل مباراة كأس السوبر بين فريقي الهلال والاتحاد بشكل مفتوح للجميع عبر خيارات متعددة وجديدة وتشمل: تطبيق دوري بلس، خدمة التلفزيون التفاعلي جوي TV، قناة السعودية الرياضية، قناة روتانا خليجية”.

وكان الهلال قد حقق لقب دوري المحترفين السعودي، بصعوبةٍ شديدة في اللقاء الأخير من الموسم، بعدما جمع 56 نقطة، ولم يكن الفارق بينه وبين النصر الذي حل وصيفاً إلا نقطةً واحدةً فقط.

وعلى الجانب الآخر أنقذ الاتحاد الموسم الماضي بصعوبة بالغة بعد فوزه بكأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الفيصلي بعدأن امتدت المباراة النهائية لشوطين إضافيين حسم خلالهما لعميد اللقب لصالحه، بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لمثله.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى