آخر الأخبارأخبار الحوادث

سيديهاتك معايا .. زوجة تطلب الخلع :«بيخوني مع مرات البواب رغم أنها قبيحة وسوداء»

سيديهاتك معايا .. على الرغم من تسجيلها فيديو له أثناء خيانته لها إلا أن الزوج رفض طلب الطلاق فقامت برفع دعوى خلع، إنها سيدة الأعمال “ألفت م.” والتي تبلغ من العمر 38 عامًا والتي قام بخيانتها زوجها “سعيد م.”والذي يبلغ من العمر 43 سنة وهوصاحب محلات لعب أطفال.

وقالت سيدة الأعمال إن تكرار تأخر زوجها رجل الأعمال أثناء قيامه بركن السيارة في جراج المنزل، جعلها تشك فيه وبالفعل لم تكذب خبرا وسارعت بتركيب كاميرا لتسجل بها خيانته لها مع زوجة البواب، وترفع ضده دعوى خلع أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة تحت رقم 759 لسنة 2017.

وأوضحت ألفت صاحبة شركة استيراد وتصدير إنها تزوجت بعد قصة حب استمرت لعام وعلى الرغم أن زوجها لديه أبناء وخلال مدة الزواج لمدة سنتين كان يحاول ارضائها بكافة الطرق.

وأشارت الزوجة إلى عدم مقدرتها على الانجاب نتيجة وجود دهون كثيفة داخل الرحم ومن ثم عرضت عليه أن يتزوج من أخرى ولكنه أجاب بالرفض قائلًا:”ماليش غيرك، وبعدين ما أنا عندي أولاد المهم أنت”.

وقالت الزوجة أن هذا الحال استمر إلى أن شعرت في يوم من الأيام بعودة زوجي إلى المنزل مبكرًا دون أن يخبرني وعندما سألته رد قائلا: “خلصت شغل بدرى ومردتش أزعجك”.

وأضافت :”ولكن تكرر الموضوع أثار شكوكي، فركبت كاميرات بمنزلي لكنها لم ترصد أي شيء غريب” موضحة أنه بعد 4 أشهر تجددت الشكوك قائلة:”بعد عودتي من عملي جلست بشرفة المنزل في انتظار زوجي، وعندما عاد ظل بجراج المنزل أكثر من ساعة يركن سيارته، فنزلت للاطمئنان عليه، ورأيت زوجة البواب تحاول الاختباء داخل غرفتها حتى لا أراها، وتحجج زوجي بمكالمة على هاتفه المحمول”.

وأشارت الزوجة إلى استخدامها لنفس الحيلة القديمة، قائلة:”ركبت كاميرات في الجراج حتى أراقب زوجي وهو يعود الى المنزل، ورأيته يمارس الرذيلة مع زوجة البواب بجراج المنزل، رغم أنها “قبيحة وسوداء”.

وتابعت سيدة الأعمال :”فسجلت لهما فيديو، وعرضته عليه، ليرد قائلا: “هي بتفرض نفسها علي، أنا أسف والشيطان ضحك علي”.

وانهت الزوجة تصريحاتها قائلة :”لم أقبل باستمرار العيشة مع رجل خائن، فطلبت الطلاق لكنه رفض، فلجات إلى محكمة الأسرة”.

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى