آخر الأخبار

تدهور الحالة الصحية لـ «آمال فريد» وإجرائها لجراحة .. تفاصيل

في تطور سريع، تدهورت الحالة الصحية للفنانة “آمال ماهر” وخضعت لعملية جراحية عاجلة وذلك إثر سقوطها على الأرض فجأة مما اضطرها للذهاب إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة بعد عدم تمكنها من المشي مجدداً.

وأوضحت الفحوصات أن النجمة القديرة أصيبت بكسر في مفصل الحوض الأيسر، الأمر الذي أدى إلى إجرائها عملية جراحية عاجلة من أجل تركيب مفصل صناعي حتى تتمكن من الحركة.

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد البكري إن النجمة القديرة جاءت إلى المستشفى دون أي مرافق من أقاربها، وأن الأشخاص الذين حملوها حتى المكان كانوا غرباء عنها ولا تعرفهم فقد جاءوا لمساعدتها، وذلك عبر منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وتابع البكري أن فريد انهارت باكية قبل دخولها العمليات طالبة منه أن تستطيع أن تسير مجدداً على قدميها، نظراً لأنها تعيش بمفردها ولا يوجد من يساعدها.

وطلب طبيب الفنانة القديرة من محبي ومتابعي فريد أن يحضروا إلى المستشفى من أجل زيارتها لأنها وحيدة ولايوجد أي مرافق معها وزيارة المريض صدقة.

تدهور الحالة الصحية لـ «آمال فريد» وإجرائها لجراحة
تدهور الحالة الصحية لـ «آمال فريد» وإجرائها لجراحة

شاهد أيضًا..

عمرو يوسف يلحق بمي كساب ويتحدى هنيدي بصورة البطاقة الشخصية.. شاهد

الأرصاد الجوية تحذر من الأمطار الرعدية والرياح الشديدة الأربعاء والقاهرة تسجل هذه الدرجة

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى