آخر الأخبار

شاهد| بعد ظهورها في أحضان أحمد عز.. هل تلقى منة شلبي مصير زينة

أثارت الفنانة الكبيرة منة شلبي ضجة كبيرة في أحدث ظهور لها برفقة الفنان الكبير أحمد عز، وذلك خلال حضورهما حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي في دورته الـ 14، مما تسبب في حالة من الجدل الواسع.

وأثارت منة شلبي حالة من السخرية بعد ظهورها وهي بين أحضان الممثل #أحمد عز في الطائرة قبل ذهابهما إلى دبي لحضور افتتاح مهرجان #دبي السينمائي.

ودشن الجمهور «كومكيس» ولقطات مضحكة على الصور معلقين عليها عبارة «أقسم بالله ما عيالي»، وهي الجملة التي اشتهر بها عز خلال قضيته مع الفنانة زينة والتي اتهمته بأنّه تزوج منها عرفياً ثم رفض إثبات الزواج إلى أن أيدته المحكمة.

وطلب عدد من جمهور شلبي عدم نشر مثل تلك الصور، خصوصاً أنّ عز كان التقط صورة شبيهة لها مع الفنانة زينة، وأن مثل تلك الصور تؤثر في نجاحها ومكانتها الفنية.

يُذكر أنّ عز وشلبي حضرا حفل افتتاح مهرجان دبي برفقة عدد من نجوم الفن المصري أمثال وحيد حامد وأحمد حلمي ومنى زكي ودنيا سمير غانم ومحمد هنيدي.

وفي سياق مُتصل، تعرضت منة شلبي لموجة حادة من الانتقادات، بسبب فستانها المفتوح عند الصدر والظهر وبدت فيه بوزن زائد، الأمر الذي دفع البعض للاعتقاد بأنها تعاني من مرض ما تسبب في زيادة وزنها بهذه السرعة.

وفي سياق مُتصل، أكدت والدة منة شلبي الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى، في تصريح صحفي لها على هامش المهرجان، أن منة «بخير ولا تعاني أي مشكلة صحية».

وقالت: «لا أعلم لماذا يقال مثل هذا الكلام المؤذي وهو لا يمت للواقع بصلة»، وأصرّت على أن ابنتها لم تزد في الوزن، إلا أنها عادت لوزنها الطبيعي، خاصة أنها كانت قد أنقصت وزنها كثيراً من أجل دورها في مسلسل «واحة الغروب».

أحمد عز ومنة شلبي
أحمد عز ومنة شلبي
أحمد عز ومنة شلبي
أحمد عز ومنة شلبي

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى