آخر الأخبار

شاهد..تعليق صادم لريهام سعيد عن انفصال سمية الخشاب وأحمد سعد

علقت الإعلامية ريهام سعيد عن خبر انفصال الفنانة الممثلة سمية الخشاب والفنان المطرب أحمد سعد، وذلك خلال إحدى حلقات برنامجها التليفزيوني.

خيث قالت ريهام سعيد أنها ندمانة لدفاعها من قبل عن الزوجة الثانية التي تتزوج رجلا وقد يكون متزوجا، كما كانت قد وصفت الزوجة الثانية بأنها سيدة مظلومة وتعد ضحية للزوج الخائن.

وأوضحت ريهام سعيد قائلة: “كنت بقول إن الزوجة الثانية ضحية لكن كنت متخلفة عندما قولت ذلك، كنت صغيرة ولا أعرف الصح من الخطأ، فأنا لا أتمنى أن يتخلى زوج عن أبنائه وزوجته ليتزوج امرأة أخرى باسم الحب، فما يُبنى على أذى آخرته أذى”.

وأضافت قائلة: “أول مرة أجيب سيرة ريم البارودي، لكن هي اتجرحت من زيجة أحمد سعد الأخيرة، وسمية الخشاب برضه اتأذت وكما تدين تدان، ولكن الهجر الجميل الذي أتحدث عنه هو أن تترك الطرف الآخر دون أن تؤذي مشاعره أو تؤذيه جسمانياً”.

جدير بالذكر، أن الفنان المطرب أحمد سعد، كان قد أعلن انفصاله عن الفنانة الممثلة سمية الخشاب، وتم تسريب وثيقة الطلاق التي ثبتت أن الانفصال تم في 28 مارس 2019.

كما تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”فيس بوك” وثيقة طلاق الفنانة سمية الخشاب من الفنان الممثل أحمد سعد، مما تسببت في حيرة الكثير من الجمهور وكثرة التساؤلات حول تلك وثيقة الطلاق.

حيث ظهر في وثيقة الطلاق أن الطلاق تم بالفعل بتاريخ 27 مارس لعام 2019، وهذا ما يتنافى مع تصريحات الفنانة الممثلة سمية الخشاب أن أحمد سعد يرفض الطلاق وأنها قامت ضده دعوة قضائية تلزمه بالطلاق، فلذلك كثرت التساؤلات وأصبح الجمهورة في حيرة وغير فاهم لكواليس الطلاق بين سمية الخشاب وأحمد سعد.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى