أخبار الرياضة

مفاجأة مدوية.. فايلر يرحب بعودة المغضوب عليه لصفوف الأهلي

رحب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعودة عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق السابق والذي يلعب حاليا في صفوف بيراميدز، في المستقبل القريب.

بيراميدز يحصل على إعجاب فايلر

كشف المدرب السويسري في تصريحات تليفزيونية، عن إعجابه الشديد بفريق بيراميدز مضيفا أن هذا الفريق قد أثار انتباهه كثيرا في بطولة الدوري بخلاف الزمالك أيضا.

وقال فايلر “يعجبني كثيرا أداء بيراميدز هو فريق مميز للغاية ولديه لاعبين على مستوى عالٍ من الكفاءة الفنية، ومواجهتنا معهم في الدور الأول كانت صعبة للغاية لكننا نجحنا في تحقيق الفوز”.

فايلر يشيد بعبد الله السعيد ويتمنى ضمه

أشاد المدرب السويسري بأداء عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق حيث قال ” يعجبني جدا أداء عبد الله السعيد، وبالتأكيد سأرحب بضمه للفريق لو أتيحت لي الفرصة، لكن أعتقد أن اللاعب يشعر حاليا بالراحة مع فريقه في ظل الاستقرار الفني والإداري الذي يعيش فيه مع النادي”.

كان السعيد قد رحل عن الأهلي منذ عامين بعد توقيعه مع الزمالك قبل أن يتراجع ويجدد عقده مع الأحمر لكن إدارة النادي قررت بيعه بعد ذلك.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى