آخر الأخبار

شاهد.. كيف سخر العميد أحمد حسن من مرتضى منصور

عقب خروج رئيس نادي الزمالك المصري، المستشار مرتضى منصور، أمس الخميس، بعد خسارة فريق القلعة البيضاء أمام الإسماعيلي، بهدف دون رد، بالتعليق بأن الزمالك مخترق بـ”سرطان عفن” في إشارة منه عن تواجد “هاني العتال” بمجلس الإدارة، شاهد كيف سخر العميد أحمد حسن من مرتضى منصور .

حيث خرج العميد أحمد حسن، نجم المنتخب المصري ونادي الأهلي والزمالك السابق، عبر سحابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، للسخرية من مرتضى منصور، عقب تصريحاته المثيرة أمس الخميس.

وعلق الصقر أحمد حسن، عبر حسابه على “تويتر”، فقال: ” أنباء عن وجود قنبلة في شارع السودان، واعتقد أن وراء هذه القنبلة هاني العتال “.

وكان أحمد حسن، قد علق على تصريحات مرتضى منصور بشأن هاني العتال، أمس الخميس، أثناء تواجده في الاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك والإسماعيلي، مؤكدًا أن مرتضى منصور بات يتحامل على هاني العتال بشكل مبالغ فيه.

وأكد أيضًا، أنه في حالة سقوط أحد اللاعبين داخل الملعب سيقوم مرتضى منصور بإتهام هاني العتال كسبب لسقوطه، وطالب الصقر، من مرتضى منصور، ضرورة الالتفات إلى فريق الكرة بنادي الزمالك، خاصة بعد تدهور الاداء خلال الفترة الأخيرة.

وعلى الجانب الأخر، قدم مدرب الفريق الأبيض، نيبوشا، استقالته من تدريب الفريق، وجارٍ التشاور حول تشكيل جهاز فني جديد للنادي الأبيض، وأكد مرتضى منصور أنه لن يلتفت لأي “سي في” لمدرب مصري، وجاري البحث عن مدرب أجنبي فقط.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى