آخر الأخبار

شاهد| لحظة انفجار السفارة الأمريكية بالعاصمة الصينية.. فيديو

تداولت العديد من وسائل الإعلام الصينية مقطع فيديو للحظة الانفجار الذي وقع، صباح اليوم الخميس، بالقرب من السفارة الأمريكية في العاصمة الصينية بكين.

حيث أعلنت الشرطة الصينية في بيان عاجل صدر منذ قليل، أن الانفجار حدث بالقرب من السفارة الأمريكية ببكين عاصمة الصين، وأن السبب الحقيقي وراء الانفجار الذي وقع بالقرب من السفارة الأمريكية في بكين، هو وجود رجل كان يحمل جهازًا متفجرًا.

وصرح المتحدث باسم السفارة في تصريحات لصحيفة “جارديان” البريطانية إن الانفجار حدث بالقرب من السفارة الأمريكية ببكين في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي، وكان هناك رجلًا مجهولًا يقف بالقرب من السفارة يحمل جهازا للتفجير وهو من فجر القنبلة، مؤكدا أنه لا توجد أي إصابات سوى إصابة مشتبه به يبلغ من العمر 26 عاما بجروح بسيطة، وتم انتقال رجال الشرطة إلى مكان الحادث على الفور.

وأوضح المتحدث باسم السفارة، إنه يبدو أن جهاز التفجير كان عبارة عن “قطعة ألعاب نارية” وهو الذي تسبب في حدوث التفجير بهذا الشكل المريب، وذكر أن الشرطة لحقت على الفور بالمشتبه به الذي جرح في يده.

شاهد أيضا:
بعد 14 عامًا من عرض الفيلم.. مفاجأة لا تُصدق عن «جد لي» في «فول الصين العظيم»

هذا ما فعلته الصين في 1900 شخص يشاهدون المواقع الإباحية.. صور

كيف كانت الصين وش السعد على مبيعات «Honor»؟ تعرف على السر

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى