آخر الأخبار

شاهد| وصلة رقص لدينا الشربيني مع يسرا احتفالا بنجاح مهرجان الجونة السينمائي

احتفل عدد كبيرمن نجوم ونجمات الفن بنجاح افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي ، وذلك بحفل خاص بأحد النوادي الخاصة، بمشاركة الفنانة يسرا، ودينا الشربيني، وتامر حبيب، وشيكو، ورقص الجميع على نغمات أغنية «العالم جونة».

حيث ظهرت الفنانة الممثلة دينا الشربيني، خلال الحفل بفستان أسود قصير، وتواجد في الحفل أيضًا الفنان عمرو دياب، وأشعلت الحفل بوصلة رقص جميلة مع الفنانة يسرا على أغاني الهضبة عمرو دياب.

يُذكر أن الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، والمقام في مدينة الغردقة في منتجع الجونة على شاطئ البحر الأحمر، تمتد من 20 وحتى 28 سبتمبر الجاري، بإشراف وزيرة السياحة المصرية رانيا المشاط ووزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم ومدير المهرجان انتشال التميمي ورئيس المهرجان نجيب ساويرس.

وشارك في حفل الافتتاح عدد كبير من نجوم الفن منهم عادل إمام، ويسرا، ونادية الجندي، ولبلبة، ومنة شلبي، وريهام عبدالغفور، وحنان مطاوع، وشيرين رضا، وعزت أبو عوف، وزوجته وشقيقته مها أبو عوف، ودينا الشربيني، ونيللي كريم، وريهام حجاج، وإنجي المقدم، وسميرة سعيد ونجلها، وعدد من النجوم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى