فن و مشاهير

حقيقة طرد محمد سعد من مسلسله الرمضاني الحاج إكس لانس بعد إهانته لفريق العمل

تداول رواد السوشيال ميديا، أخبار تفيد بأنه تم طرد الفنان محمد سعد من مسلسله الرمضاني الحاج إكس لانس، وذلك بعدما سب وشتم فريق العمل أثناء التصوير قي منطقة الحرفيين.

ورد مخرج المسلسل، على تلك الأخبار قائلًا في تصريحات صحفية: “لم ير محمد سعد يتشاجر من قبل، مشيرًا إلى أنه وفريق العمل من الممثلين تجمعهم مواقف كوميدية خلال الكواليس

وأضاف إبرام نشات أن سبب من أسباب انفعال محمد سعد هو أن التصوير في منطقة الحرفيين وهي منطقة مزدحمة والتصوير بها كان مرهقًا”.

كما كتب المخرج إبرام نشأت، في منشور عبر حسابه بموقع فيسبوك: حبيت أوضح لسيادتكم أن الخناقة دي مش معايا ولا مع الكرو وهي مع اتنين مع الناس اللي المفروض تبقى مسيطرة على لوكيشن المنطقة وحصلت المشادة نتيجه عدم السيطرة على الشارع وتعطيل حركة التصوير لمدة ساعات.

ودعم بعض نجوم الفن زميلهم الفنان محمد سعد بعد تسريب الفيديو، ومنهم الفنان مصطفى درويش، الذي كتب في منشور عبر صفحته بموقع فيسبوك: أشهد أن الفنان محمد سعد شخص محترم وخلوق جدًا وبيحب كل الناس، وأنا ما حضرتش واقعة الشتيمة دي تحديدًا ومش من أخلاقه.

وكتب الفنان كريم سامي مغاروي عبر حسابه أيضًا: محمد سعد من المحترمين القلائل وسط ناس زياطة وخلاص، والله أنا أعرف تفاصيل تخلي محمد سعد يتشال على الراس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى