آخر الأخبار

صحف إنجلترا تتحدث عن حصد محمد صلاح جائزة أفضل لاعب إفريقي من BBC

تتجه الأنظار غدًا الاثنين إلى لندن، حيث إعلان هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” عن جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، بينما صحف إنجلترا تتحدث عن حصد محمد صلاح جائزة أفضل لاعب إفريقي من BBC .

فكشفت تقارير صحفية إنجليزية، منذ قليل، أن النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، هو من سيتم تتويجه صباح الاثنين، بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، ضمن إعلان هيئة الإذاعة البريطانية.

وكذلك نقلت صحيفة “ليفربول فاميلي”، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بأنه وفقًا لمصادرها الخاصة تم الكشف عن صاحب جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، والمقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”, وأن صلاح من سيتم الإعلان عن اسمه صباح غدًا الاثنين.

وتألق النجم المصري محمد صلاح بشكل كبير، رفقة ليفربول منذ انطلاق الموسم الجاري، حيث سجل رفقة الريدز 19 هدفًا حتى الآن، 13 منهم في البريميرليج، يقف بهم في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، و6 أحرزهم خلال منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتنافس محمد صلاح، على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، مع 4 لاعبين آخرين، وهم اللاعب السنغالي، وزميله في ليفربول، ساديو ماني، والغيني نابي كيتا، لاعب لايبزيج الألماني، وأوباميانج نجم بوروسيا دورتموند الألماني، وأخيرًا موسيس نجم تشيلسي الإنجليزي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى