آخر الأخبار

طرح برومو «حليمو اسطورة الشواطىء»..فيديو

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “حليمو اسطورة الشواطىء” البرومو الدعائي للفيلم عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب” تمهيدًا لعرضه يوم 27 ديسمبر الجاري بجميع دور العرض.

الفيلم تدور أحداثه فى إطار “لايت” كوميدي حول “حليمو” منقذ شواطئ فقير ولا يجيد السباحة، ما يضعه في مواقف كوميدية عديدة مع المصطافين، وهو على علاقة حب مع “زنوبة” التي تجسد دورها ريم البارودي ولا يستطيع الزواج منها لعدم موافقة خالها.

“حليمو أسطورة الشواطئ” يضم مجموعة من الفنانين منهم ريم البارودي ونرمين ماهر وبيومي فؤاد وروان الفؤاد والراقصة دينا ورامي غيط وخالد حمزاوي ونور الكاديكي وعمر وأميمة طلعت زكريا، تأليف محمد فضل، وإخراج محمد سعيد.

ولد طلعت زكريا في الإسكندرية ،وفي سبتمبر 2007 أصيب طلعت زكريا بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى إصابته بغيبوبة، لكنه تعافى منها لاحقا وحقق فيلمه طباخ الريس إيرادات جيدة. تدهورت شعبيته بشدة بعد أحداث ثورة 25 يناير حيث كان من المعارضين لشباب الثورة واتهمهم بأنهم مجموعة تمارس الجنس وتتعاطى المخدرات بميدان التحرير.

متزوج وله من الأبناء عمر وأميمة.

شاهد ايضا:

حسن الرداد يعتذر عن «كارما»لهذا السبب..تفاصيل

مفاجأة .. ملحن شهير يفضح تامر حسني: «حرامي .. وهذا هو الدليل».. صور

ابنة نيللي كريم تشعل مواقع التواصل برقصها..صور

أول ظهور لمولود ساندي بعد ولادته..صورة

نسرين أمين تتبرأ من سخريتها لصورة زفاف أحمد سعد وسمية الخشاب

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى