آخر الأخبار

ريال مدريد يوافق على شرط ليفربول للتنازل عن محمد صلاح

وضعت إدارة ليفربول الإنجليزي، شرط وحيد للسماح برحيل محمد صلاح، لصفوف ريال مدريد الإسباني، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، والمقرر انطلاقها في يونيو المقبل، فيما ورصد موقع “دون بالون” الإسباني، إرسال إدارة ريال مدريد موافقتها لإدارة الريدز على هذا الشرط.

وأوضح وقع “دون بالون” الإسباني، بأن التطورات في صفقة انتقال محمد صلاح إلى صفوف الميرينجي الملكي، باتت كبيرة ومؤثرة، حيث وافقت إدارة ريال مدريد على دفع 100 مليون يورو لإدارة ليفربول، للظفر بخدمات محمد صلاح.

وأكد “دون بالون” أيضًا، أن اللاعب المصري، محمد صلاح، تألق بشكل كبير وملفت منذ انضمامه لصفوف ليفربول الإنجليزي، مع بداية الموسم الجاري، ما ساهم في تحويل دفة انتقالات ريال مدريد لهذا اللاعب تحديدًا، خاصة لأنه يتسم بمهارات وسرعات كبيرة.

وأضاف موقع “دون بالون” الإسباني، أن إدارة ريال مدريد رحبت بشكل أكيد بالشرط الذي وضعته إدارة ليفربول، بدفع مبلغ 100 مليون يورو للظفر بخدمات محمد صلاح، ومن المتوقع أن ينتقل اللاعب لصفوف الفريق الملكي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح يقف في وصافة ترتيب هدافي البريميرليج الإنجليزي، برصيد 21 هدفًا، وبفارق هدف وحيد عن أقرب منافسيه، هاري كين، نجم توتنهام، وصاحب الـ 22 هدفًا.

شاهد أيضا:

تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي وهدافي البريميرليج.. محمد صلاح يواصل الزحف

هيكتور كوبر يضم هذا المحترف المصري لمعسكر الفراعنة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى