منوعات

مفاجأة بشأن هوية شيخ العرافين في برنامج بسمة وهبة.. لن تصدق من هو

تساءل عدد كبير من المشاهدين عن هوية شيخ العرافين الذي تم تقديمه في برنامج العرافة الذي قدمته الإعلامية بسمة وهبة على قناتي النهار والمحور في رمضان الفائت

وترددت أنباء في الآونة الأخيرة أن هوية مقدم الشخصية عبر فقرات البرنامج هو الصحفي محمد معوض، الذي يعمل مديرا لتحرير البرنامج، كما أنه يعمل أيضا مديرا لتحرير برنامج 90 دقيقة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة المحور لمدة ثلاث أيام أسبوعيا، كما عمل من قبل مديرا لتحرير برنامج صباح دريم وبرنامج صباح الخير يا مصر وعدد من البرامج.

وبحسب مصادر قريبة من البرنامج، فإن معوض قام بدور شيخ الحارة أيضا خلال البرنامج الذي قدمته الإعلامية عبر قناة القاهرة والناس منذ 4 سنوات وحقق انتشارا ملحوظا في تلك الفترة.
وأكدت المصادر أن معوض يبذل مجهودا كبيرا في جمع المعلومات الخاصة حول الضيف وخاصة المعلومات التي لا يعرفها أحد من خلال الاستعانة بمصادر قريبة من المصدر ومن خلال صحفيين على علاقات طيبة بالمصادر وغيرها من الطرق التي تمكنه من الحصول على المعلومات، كما يعتمد على تغيير صوته من خلال مهندس الصوت بالاستوديو.

وأنهي البرنامج تصوير حلقات شهر رمضان، حيث تم عرض 18 حلقة ويتبقي حلقتين للدكتور محمد الباز وحلقتين للإعلامي محمد علي خير وعدد آخر من الحلقات لتصل عدد حلقات البرنامج إلى 28 حلقة.​

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى