أخبار الرياضة

ثلاث مواجهات قوية.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تعود عجلة الدوري المصري الدوري الممتاز للدوران من جديد اليوم الخميس، وذلك بعد انقضاء فترة التوقف الدولي والتي خاض خلالها المنتخب الوطني مواجهتين أمام نظيره منتخب إي سواتيني في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا المقبلة المقرر إقامتها في الكاميرون خلال شهر يوليو من العام القادم 2019.

وحقق المنتخب الوطني الفوز في المباراة الاولى التي أقيمت على استاد السلام الدولي برباعية مقابل هدف، في الجولة الثالثة من التصفيات، قبل أن يكرر الفوز في المباراة الثانية في إي سواتيني بهدفين نظيفين بالجولة الرابعة، ليضمن الفراعنة التأهل رسميًا لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، قبل جولتين على النهاية، رفقة المنتخب التونسي عن المجموعة العاشرة الذي حقق الفوز في مواجهتيه الأخيرتين أمام النيجر في تونس بهدف نظيف وفي النيجر بهدفين مقابل هدف.

وتنطلق اليوم منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز بثلاث مواجهات قوية:

الأولى تجمع بين فريقي طلائع الجيش والإنتاج الحربي على جهاز الرياضة العسكري في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، ويقودها تحكيميًا محمد معروف عيد (حكم ساحة)، وهانى عبد الفتاح ومحمد العزازي (حكمين مساعدين).

الثانية تجمع بين النجوم والجونة على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ويقودها تحكيميًا محمود بسيونى (حكم ساحة)، و احمد صلاح ونور سعيد (حكمين مساعدين).

الثالثة يحل فيها وادي دجلة ضيفًا على المقاولون العرب على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ويقودها تحكيميًا طارق سامي (حكم ساحة)، و هشام الدسوقى و محمد محمود لطفى (حكمين مساعدين).

ومن المقرر ان تنقل المباريات الثلاث عبر قناتي “أون سبورت” و “النيل للرياضة” الحكومية الناقلتان بشكل حصري لجميع مباريات الدوري المصري هذا الموسم.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري المصري المصري برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، وفي المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط من 10 مباريات، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 16 نقطة من ثماني مباريات، فيما يحتل سموحة السكندري في المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط من 9 مباريات، يحتل الأهلي المركز التاسع برصيد 11 نقطة من 6 مباريات لانشغاله بمواجهاته بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يتم تأجيل مواجهتين بتلك الجولة، الأولي كانت ستجمع الزمالك أمام المصري البورسعيدي الذي يستعد لخوض مواجهة الإياب من نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام فيتا كلوب الكونغولي يوم الرابع والعشرين من الشهر الجاري، بينما كانت ستجمع الثانية مصر المقاصة والأهلي الذي يستعد هو الآخر لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى