آخر الأخبار

6 لقطات مثيرة للجدل في حفلات «الأوسكار».. قبلة فنانة لشقيقها وسقوط مروع لأخرى

دقائق قليلة تفصلنا عن النسخة الـ 90 لحفل توزيع جوائز الأوسكار 2018، والتي يقدمها للمرة الثانية على التوالي، جيمي كيميل، المعروف بأسلوبه الكوميدي البسيط في التقديم.

ويأتي اختيار الفنان جيمي كيميل لهذا العام بعد تقديمه حفل أوسكار 2017، على الرغم من الكارثة التي شهدها حفل النسخة الماضية.

وشهدت حفلات توزيع جوائز «الأوسكار» على مدار تاريخه عددا من اللحظات الصادمة بحفلات توزيع جوائز الأوسكار، التي لا يمكن أن ننساها، فكل عام.

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي أشهر اللقطات الصادمة في حفلات جوائز توزيع الأوسكار:

قبلة أنجلينا جولي

قبلة أنجلينا جولي
قبلة أنجلينا جولي

أثارت قبلة الفنانة الأميركية المتألقة أنجلينا جولي لشقيقها بحفل الأوسكار عام 2000 أثارت سلسلة من الجدل ووصفها الكثيرون بأنها تتصرف بشكل غير مسئول.

سقوط جنيفر لورانس

سقوط جنيفر لورانس
سقوط جنيفر لورانس

من بين اللقطات الصادمة، كان وقوع النجمة العالمية جنيفر لورانس خلال صعودها على المسرح بحفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2013.

سيلفستر ستالوني

سيلفستر ستالوني
سيلفستر ستالوني

بعد فوز فيلم الرائع «Rocky» للنجم العالمي سيلفستر ستالوني بجائزة أفضل فيلم للعام 1977، ظهر نجم الأكشن الشهير وكأنه حامل لتمثال الأوسكار الضخم وهي اللقطة التي اعتبرها البعض.

هالي بيري وأدريان برودي

هالي بيري و ادريان برودي
هالي بيري و ادريان برودي

من أشهر اللقطات الصادمة، كانت قبلات هالي بيري وأدريان برودي خلال حفل الأوسكار عام 2003 لتتحول قبلات الثنائي لإحدى المواد الخصبة لمواقع الأنترنت.

بجورك

بجورك
بجورك

دخلت النجمة بجورك ضمن صاحبات اللحظات الصادمة بحفل الأوسكار للعام 2001 بعد ظهورها بفستان بشكل «بجعه».

فستان شير

فستان شير
فستان شير

كانت إطلالات النجمة الأمريكية «شير» من أسوأ الإطلالات واللقطات، فكانت إطلالتها بشكل عام تشكل صدمة كبيرة لكل المعنيين بالأزياء والموضة بأوسكار 1986.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى