آخر الأخبار

على طريقة احتراف لاعبي كرة القدم.. شركة عالمية تعرض احتكار تامر حسني بمقابل مادي مذهل !

عرضت شركة موسيقية عالمية على شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، شراء النجم تامر حسني بما يقرب من 300 مليون جنيه مصري؛ وذلك لتمتلك صوته لمدة ثلاثة أعوام.

ويأتي ذلك أيضًا بالإضافة إلى حق ظهوره فى الإعلانات ابتداءً بانضمامه لأكبر شركة مياه غازية في العالم لعمل غنائي تتكتم عليه الشركة، بالإضافة للسينما وحفلاته في جميع أنحاء العالم وبرنامج «ذا ڤويس كيدز» العام المُقبل.

تعد هذه الصفقة أكبر صفقة فنية في التاريخ الموسيقى، حيث أكد سعيد إمام، مدير روتانا مصر، أن النجم تامر حسنى من أغلى النجوم مبيعًا والأكثر طلبًا محليًا ودوليًا ونحن كشركة روتانا نفتخر باختياره لنا أن نكون شركة إنتاج أعماله الغنائية.

وصرح مدير روتانا مصر، إنه جارِ الآن بعض المفاوضات بين الثلاث جهات لوضع خطة مستقبلية تفيد جميع الأطراف وتساهم فى تحقيق حلم النجم تامر حسنى للوصول بفنه لكل أنحاء العالم.

ومن جانبه، لم يعلق النجم تامر حسني على تلك الأخبار المتداولة حتى اللحظة، ولم يبدي قراره النهائي بخصوص العرض المقدم من قبل الشركة العالمية للموسيقى.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى