آخر الأخبارأخبار الحوادث

على غرار محامي خلع .. زوجه تطلب الخلع بـ «أخاف ألا أقيم حدود الله»

على غرار فيلم محامي خلع ، رفعت “س.وا” والتي تبلغ من العمر 34 عامًا والقاطنة في مركز قويسنا بمحافظة المنوفية دعوى خلع ضد زوجها “ا.و.ع” واذي يبلغ من العمر42 عامًا أمام محكمة الأسرة والسبب في ذلك أنها تخاف ألا تقيم حدود الله.

وبررت الزوجه رفعها لتلك الدعوى القضائية بأن الزوج دائم الإساءة لها بالضرب والسب بألفاظ تخدش الحياء أمام مرأى ومسمع من الجيران مما يحرمه الشرع والقانون، بالإضافة إلى امتناعه عن الإنفاق عليها.

وأوضحت الزوجة أنها حاولت مرارًا وتكرارا أن تصلح العديد من لأمور والعودة مرة أخرى واقناعه بتدخل من حكماء القرية بعدم الإساءة لها مرة أخرى، وإعادة الحياة الزوجية مرة أخرى إلى مجرها الطبيعى، لكن جاء كل ذلك دون جدوى بل على العكس تماما فلقد زادت الخلافات بينهما وظل يسبها ويتعدى عليها بالضرب، بالإضافة إلى جلوسه المستمر فى المنزل رفضا للعمل نهائيا، وحياته كلها مقضيها نوم.

وأشارت الزوجة إلى أن كل ما سبق ذكره أدى إلى كراهيتها للزوج ولمعاشرته، ولأنها تخاف ألا تقيم حد من حدود الله وتخشى الفنتة لأنها مازالت فى ريعان شبابها، لذلك قررت التنازل عن جميع مستحقاتها مقابل الخلع منه.

شاهد أيضًا..

زوجة لـ «محكمة الأسرة»: «بيوقفني عريانة طول الليل ومش هتصدق السبب»

زوج أمام محكمة الأسرة: مراتي خلفت توأم من ابن خالها واكتشفت بالصدفة

قصة زواج تنتهي بعد شهرين .. والزوج :”مراتي مشهورة بأم حضن حنين”

أخرة يفوتك قطر الجواز.. فاطمة أصيبت بالغرغرينة بسبب ضرب زوجها وانتهت بالبتر

فضيحة.. فنانة شهيرة تتعرض لاعتداء جماعي بعد اختطافها

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى