آخر الأخبار

فوضى في مباراة الجزيرة الإماراتي وريال مدريد.. والسبب ؟

بسبب هدف شرعي، حكم اللقاء يُثير فوضى في مباراة الجزيرة الإماراتي وريال مدريد الإسباني، بعد الاعتماد على تقنية الفيديو، في المباراة التي أقيمت منذ قليل، ضمن نهائي بطولة كأس العالم للأندية الأبطال، وتم إلغاء الهدف الخاص بفريق الجزيرة الإماراتي، بعد 10 ثوانٍ من احتسابه.

وقام لاعبو فريق الجزيرة الإماراتي بالاحتجاج على حكم المباراة عقب احتسابه للهدف الخاص بنجم ريال مدريد الإسباني، كاسميرو، وطالبوا بالاعتماد على تقنية الفيديو للتعرف على صحة الهدف من عدمه.

وبعد الاعتماد على تقنية الفيديو، قرر حكم المباراة إلغاء الهدف بداعي التسلل، والذي ظهر خلال الفيديو بتواجد كريم بنزيما نجم الريال الإسباني في منطقة التسلسل في لقطة الهدف.

وفي شوط المباراة الثاني، قام حكم اللقاء بإلغاء هدف لفريق الجزيرة الإماراتي، وأشار أن اللاعب كان في وضعية التسلل أيضًا خلال إحرازه الهدف.

الأمر الذي وصفته الصحف في إسبانيا بـ”الفوضى” التي حدثت بسبب استخدام تقنية الفيديو، وأن تلك التقنية أفسدت متعة كرة القدم.

وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد في الدقائق القاتلة، حيث خطف جاريث بيل، هدف الفوز في الدقيقة 81 من عمر اللقاء، بعدما خيم التعادل الإيجابي طوال أحداث اللقاء، ليتأهل ريال مدريد لنهائي البطولة لملاقاة بطل البرازيل، فيما يخوض الجزيرة مباراة هامة لتحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع.

واستطاع الجزيرة الإماراتي، إنهاء شوط المباراة الأول بالتقدم بهدف دون رد، وكاد أن يدرك الثاني إلا أن حكم المباراة كان له رأي آخر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى