آخر الأخبار

مفاجأة.. قرار عاجل من التعليم قبل ساعات من نتيجة الثانوية العامة 2023

فاجئت وزارة التربية والتعليم، الطلاب اليوم الخميس، بقرار مفاجئ قبل ساعات من اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023.

و قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، نشر كافة نماذج إجابات امتحانات الثانوية العامة 2023 علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

قرار عاجل من التعليم قبل ساعات من نتيجة الثانوية العامة 2023

وأكدت الوزارة أنها حريصة على نشر كافة نماذج إجابات امتحانات الثانوية العامة 2023 علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023  ، وقبل بدء تظلمات الثانوية العامة 2023 .

وفي وقت سابق، أكد رفعت فياض، المتخصص في شئون التعليم، أن النسبة التي حققتها الطالبة الأولى في الثانوية الأزهرية بأكثر من 99% غير موجودة في الثانوية العامة، لطبيعة امتحانات الثانوية العامة التي تعتمد على الاختيار من المتعدد مما لا يتيح للطالب تحقيق تلك النسبة، مؤكدا أنها ظاهرة صحية، معلقًا :” مفيش 99% بالثانوية العامة تاني”.

وطمأن رفعت فياض، طلاب الثانوية العامة، بأن نسبة النجاح في مادة الكيمياء تبلغ 89.8 %، وفي مادة التاريخ بلغت 90%، وفقا لتأكيدات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم.

وكشف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامية عزة مصطفي، أن إجمالي أوائل الثانوية العامة، 36 طالبا وطالبة في 3 شعب، وسيتم إعلان أسماء الأوائل قبل موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة بـ24 ساعة، لافتا إلى أن أوائل الثانوية العامة من حقهم الالتحاق بأي كلية يختارونها دون التقيد بالموقع الجغرافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى