أخبار الرياضة

أول رد فعل من الزمالك بعد قرارات لجنة الانضباط بشأن أحداث السوبر

أبدى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، غضبه الشديد من قرارات لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة بعد الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

وشهدت مباراة السوبر المصري التي فاز فيها الفريق الأبيض بركلات الجزاء الترجيحية، مشاجرات ومشادات عنيفة بين لاعبي الفريقين ومع الجماهير عقب انتهاء اللقاء.

رئيس الزمالك يهدد بعدم استكمال منافسات الدوري

هدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز في ظل إقامته تحت إدارة اللجنة الخماسية المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني.

وأضاف ” لي وقفة مع وزير الشباب والرياضة، وسأتحدث معه في هذا الأمر، وسأتوجه إلى وزير العدل لإنهاء انتداب لجنة الانضباط الحالية لاتحاد الكرة”.

وتابع ” لدي حساب عسير مع عمرو الجنايني الذي يكافيء الزمالك بهذه العقوبات، أنا لم أتواجد في المباراة من الأساس حتى يتم معاقبتي، والجمعية العمومية هي من اختارتني ولست معينا مثل الجنايني”.

وأتم ” لدينا اجتماع طاريء لمجلس إدارة الزمالك، وقرارنا هو عدم استكمال الدوري طالما لجنة عمرو الجنايني ما زالت في مناصبها”.

عقوبات قاسية من لجنة الانضباط على أحداث السوبر

كانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة اللجنة الخماسية المؤقتة، قد أصدرت قرارات نارية بشأن أحداث مباراة السوبر المصري التي أقيمت في أبو ظبي.

وشهدت مباراة السوبر المصري التي انتهت بانتصار الزمالك الخميس الماضي بركلات الجزاء الترجيحية، مشاجرات ومشادات بين لاعبي الفريقين بعد نزول محمود كهربا وعقب انتهاء المباراة.

 وجاءت قرارات اللجنة على النحو الآتي:
إيقاف كل من : محمود عبد المنعم ( كهربا) لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر اداري الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم.
 
إيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.
 
إيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه.
إيقاف كل من ياسر إبراهيم وجنيور أجاي لاعبي الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما.
 
تغريم كل من ناديي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه.
 
منع السيد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى