فن و مشاهير

إيه يا حشرة.. تسريب صوتي لواقعة صفع لقاء سويدان لـ ميدو عادل يثير ضجة

تداول تسريب صوتي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من واقعة صفع الفنانة لقاء سويدان لـ الفنان ميدو عادل، في كواليس مسرحية سيد درويش، والتي تعود إلى يوم 23 سبتمبر الماضي. 

وتضمن التسريب الصوتي، انفعال ميدو عادل، الذي قال غاضبا: «ايه يا حشرة.. يا شوية فشلة كلكم واللي فاكرين نفسكم بني آدمين وأنتم أتفه من كده بكتير.. وكل واحد عارف نفسه كويس». 

لمشاهدة الفيديو : من هنا

كانت الفنانة لقاء سويدان قد كشفت، فى أول تعليق صريح لها عن حقيقة صفعها للفنان ميدو عادل فى آخر ليلة عرض بمسرحية “سيد درويش”.

وقالت لقاء فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية مروة صبرى ببرنامج قعدة ستات على شاشة القاهرة اليوم: لم أصفع ميدو عادل خلال العرض المسرحى “سيد درويش”، وكل ما يتردد عار تماما من الصحة.

وكانت الدكتورة سهير عبد القادر- رئيس مؤسسة أولادنا لفنون ذوي الهمم- قد نشرت مقطع فيديو لأطفال المؤسسة وأولياء أمورهم، الذين حضروا العرض وشهدوا على واقعة لقاء سويدان وصفعها لـ ميدو عادل. 

وقال الأطفال وأولياء الأمور، في مقطع الفيديو، أنه بالمشهد الأخير من المسرحية نزل ميدو عادل للأطفال من ذوي الهمم، لأنه يعرفهم من خلال مؤسسة أولادنا، واصطحبهم للصعود إلى خشبة المسرح، لكنهم فوجئوا بنفور لقاء سويدان من الأطفال ورفضها لهم. 

مقالات أخرى قد تهمك

ظهور صادم للفنان احمد الفيشاوي يفاجئ الجميع

بعد انباء الانفصال.. فارق السن بين شيري عادل وطارق صبري

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى