آخر الأخبار

«كابتن ماجد راجع» في جزء جديد بمشاركة محمد صلاح قبل مونديال روسيا

المسلسل الكرتوني الياباني المعروف، كابتن ماجد راجع في جزء جديد بمشاركة محمد صلاح قبل مونديال روسيا 2018 ، حيث أكدت التقارير القادمة من هناك أن شخصية كابتن ماجد تعود من جديد بداية من العام المقبل 2018، وبالتزامن مع انطلاق مونديال كأس العالم المقرر إقامته في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو 2018.

ومن جانبه، خرج مؤلف المسلسل الكرتوني “كابتن ماجد”، يوتشي تاكاهاشي، ليؤكد خبر عودة المسلسل الكرتوني من جديد، كما أشار بأنه سيعود رفقة نجوم المنتخب الياباني المشارك في مونديال روسيا 2018.

وأضاف مؤلف كابتن ماجد، انه انتهى من صنع 24 حلقة جديدة من مسلسل كابتن ماجد، وسيتم تقسيمهم على جزأين كل جزء 12 حلقة فقط، وستتضمن الأجزاء مشوار منتخب اليابان في بطولة كأس العالم.

كما أكد المؤلف، أن الأجزاء الجديدة تتضمن تمثيل أشكال نجوم المنتخبات الحقيقيين بجانب كابتن ماجد، مؤكدًا على ظهور محمد صلاح كأبرز نجوم المنتخب المصري، وليونيل ميسي ممثلًا للأرجنتين، ورونالدو ممثلًا للبرتغال.

الجدير بالذكر أن أخر جزء لكابتن ماجد كان في عام 2002، انتهت أحداثه بعد انتهاء مونديال كأس العالم 2002، الذي أقيم في كوريا واليابان معًا.

وكانت قرعة مونديال كأس العالم، قد أسفرت عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى للمسابقة العالمية، مع صاحبة الأرض والدولة المستضيفة للبطولة “روسيا”، ومنتخبي “الأوروجواي” و”السعودية”.

واستطاع المنتخب المصري، التأهل لمونديال روسيا 2018، بعد غياب دام الـ 28 عامًا، حيث شاركت مصر أخر مرة في بطولة كأس العالم في مونديال 1990.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى