آخر الأخبار

بيلية يوجه كلمات مؤثرة لمحمد صلاح بعد تتويجه بلقب أفضل لاعب في أفريقيا

وجه أسطورة الكرة البرازيلية بيليه، كلمات مؤثرة لمحمد صلاح في رسالة خاصة للنجم المصري لاعب فريق ليفربول، بعد تتويجه بلقب أفضل لاعب في أفريقيا، باستفتاء هيئة الإذاعة البريطانية “BBC”.

وتوج النجم المصري، بجائزة هيئة الاذاعة البريطانية “بي بي سي” لأفضل لاعب إفريقي عن عام 2017، على حساب كل من النيجيري فيكتور موسيس نجم تشيلسي، السنغالي ساديو ماني زميله في ليفربول، والكونغولي نابي كيتا، لاعب وسط لايبزيج، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند.

جاء هذا في تغريدة نشرها النجم الكبير، الذي تجاوز في مسيرته الـ 1000 هدف، عبر موقع التدوينات القصيرة واسع الانتشار “تويتر”.

وقال “بيليه” عبر حسابه: “”لقد قدمت عاما رائعا، استمر في الظهور بهذا المستوى الجيد، اتطلع إلى مشاهدتك تلعب في أعلى المستويات التنافسية العام المقبل بكأس العالم”.

ويعيش محمد صلاح حالة من التألق الرائع، حيث يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي مع فريقه ليفربول، كما ساهم في صعود المنتخب الوطني لكأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عامًا.

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى