آخر الأخبار

هاني أبوريدة يكشف انفراجة في بث مباريات كأس العالم مجانًا

كشف هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم تطورات جديدة في ملف بث مباريات كأس العالم وخاصة مواجهات منتخب مصر، مجانًا عبر التلفزيون المصري.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض غمار منافسات كأس العالم المقبل، في المجموعة الأولي التي تضم منتخبات روسيا (صاحب الأرض) والأروجواي والسعودية.

وقال أبوريدة في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحريف” المذاع عبر فضائية “دي إم سي”: “هناك احتمالية حول نقل مباريات المنتخب المصري بالمونديال بنسبة تصل 50%”.

وأضاف: “الأمر ليس بالسهولة التي قد يتوقعها البعض، فهذه حقوق بث متفق عليها منذ فترة، وتستحوذ عليها مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” ونسعى للحصول على أكبر قدر من مبارايات كأس العالم، وإذاعتها على قنوات التليفزيون المصري الأرضية”.

وتأهل الفراعنة لكأس العالم بعد غياب 28 عام، وللمرة الثالثة عبر التاريخ، وذلك بعدما تصدروا المجموعة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، والتي كانت تضم منتخبات غانا وأوغندا والكونغو.

يذكر أن المنتخب الوطني سوف يبدأ أولى مبارياته امام المنتخب الأورجواياني، ثم يواجه المنتخب الروسي في الجولة الثانية من دور المجموعات، على ان يختتم مواجهات ذلك الدور أمام السعودية أيام 15 و 19 و 25 من شهر يونيو القادم على التوالي.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من عبدالله السعيد على الانضمام للزمالك

النيابة الإيطالية تكشف السبب الحقيقي وراء وفاة قائد فيورينتينا

قبل ساعات من مواجهة وولايتا ديتشا.. ميدو: «خائف على الزمالك في افريقيا»

مرتضى منصور عن الصفقة المدوية: «إفريقي سوبر سعى الأهلي للتعاقد معه بأي ثمن»

وليد صلاح الدين: «الأهلي أمام فرصة تاريخية في أزمة السعيد وفتحي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى