آخر الأخبارأخبار الحوادث

لاعب مشهور بنادي الزمالك يواجه حكمًا قضائيا.. تعرف على التفاصيل

يواجه لاعب مشهور بنادي الزمالك حكمًا قضائيًا اليوم الأحد ، حيث رفضت محكمة استئناف اﻷسرة بالتجمع الخامس، منذ قليل، الاستئناف المقدم من إبراهيم سعيد لاعب نادى الزمالك والأهلى السابق، على حكم إلزامه بدفع 60 ألف جنيه قيمة مصروفات نجله “أدم” المدرسية.

ومن جانبه، حضر هيثم حمد الله محامى شهد عبد الله، طليقة لاعب منتخب مصر السابق، الجلسة الماضية، ودفع باعتبار الاستئناف المقدم من اللاعب كأن لم يكن، لعدم إعلانه به خلال 90 يوما من تاريخ الإيداع وفقا لنص المادة 70 مرافعات.

ويذكر أن محكمة أسرة المعادى الزمت ﻻعب منتخب مصر السابق بدفع 60 ألف جنيه كمصروفات مدرسية لنجله، كما ألزمته بدفع 6 آﻻف جنيه نفقة شهرية للصغير.

وابراهيم سعيد هو لاعب كرة قدم مصري مواليد 16 أكتوبر 1979 طوله حوالى 182.5 سم تقريبا، يعتبر إبراهيم سعيد من اندر المواهب المصرية ان لم يكن اندرها على الإطلاق لكن دخوله في خلافات كثيره مع الاعلام وادارات النوادى قللت كثيرا من حظوظه الكرويه.

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى