آخر الأخبار

كليبات أثارت الجدل في 2017.. إحداها ورطت فنان وأخرى حبست صاحبتها

شهد العام 2017 ظهور عدد كبير من الأغاني المثيرة للجدل، حيث كانت سبب في شهرة عدد من الفنانين الذين قدموا هذه الأغنيات.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز الأغاني والكليبات المثيرة للجدل في 2017.

ركبني المرجيحة

كانت بداية الأغاني المثيرة للجدل في عام 2017 أغنية «ركبني المرجيحة» للفنانة الشابة دالي حسن، إلا أنها تعرضت لموجة كبيرة من الانتقادات الحادة نظرًا لصوتها الذي وصفه البعض بأنه غير مناسب للغناء.

 

3 دقات

«لما شفتها قلبي دق 3 دقات» ربما تصادفك هذه العبارة كثيرًا في طريقك فهي أحد الكوبليهات الشهيرة من أغنية «3 دقات» للمطرب «أبو» والفنانة يسرا.

وقد تم تصويرها خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وشارك فيها عدد كبير من النجوم مثل شيرين رضا وعزت أبو عوف ويسرا وتامر حبيب وأحمد مالك وغيرهم، حققت نجاح كبير على السوشيال ميديا وكانت سبب رئيسي في شهرة «أبو».

الكيف

تصدر دويتو «الكيف» بين طارق الشيخ وكايروكي حديث مواق التواصل الاجتماعي، فقد حقق نجاح كبير بعد نشر الأغنية، التي تم تداولها بشكل كبير على فيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا..

«سبب سياسي وبيوت الدعارة».. 3 أسباب تمنع أمريكا وأوروبا من استخدام الشطاف

أجمل عيون

كانت أغنية «أجمل عيون» للفنان الكبير عمرو دياب من أبرز الأغاني المثيرة للجدل هذا العام، فقد أثارت موجة كبيرة من الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي لتشتهر بعد ذبلك وترتب باسم الفنانة دينا الشربيني.

إلعب يالا

حقق مهرجان «إلعب يالا» نجاحًا كبيرًا بين الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي أغنية للثنائي الشعبي الشهير «أوكا وأورتيجا».

شاهد.. ظافر العابدين يسجل 3 أهداف بالرأس في مباراة خاصة

وبالرغم من أن الكثير من الناس لا يفضلون أغاني المهرجانات، إلا أن هذا الكليب حقق نجاحات كثيرة بين الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر».

عندي ظروف

يُعتبر كليب «عندي ظروف» للمطربة الشابة شيما من أكثر الكليبات التي أثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر».

فقد تم تقديم بلاغات ضدها بتهمة خدش الحياء والتحريض على الفسق والفجور بعد أيام من نشر الكليب، ليس هذا وحسب بل تم الحكم عليها في هذه القضية بالسجن عامين.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى