آخر الأخبار

شاهد.. عمرو أديب يقدم حلا للتغلب على زيادة أسعار تذاكر المترو.. فيديو

قدم الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامج «كل يوم» المذاع على قناة «أون إيه»، حلًا بديلا للمواطنين الذين يعانون من زيادة أسعار تذاكر المترو للتغلب على تلك الزيادة في الأسعار، قائلا «لو عندك اعتراض على الأسعار الجديدة للمرور اعمل اشتراك».

وقال «عمرو أديب»، خلال برنامج «كل يوم» المذاع على قناة «أون إيه»، إنه عندما كان متواجدًا في بريطانيا وأمريكا عمل “اشتراك” خاصا لمترو الأنفاق، مشيرًا إلى أن الاشتراكات ستكون بأسعار منخفضة جدا مقارنة بأسعار التذاكر نفسها خاصة للمعتادين على استخدام المترو كوسيلة مواصلات.

وأوضح الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامج «كل يوم» المذاع على قناة «أون إيه»، أن الاشتراك لمدة 3 أشهر مقسمة، 360 جنيهًا لـ 8 محطات، و450 جنيهًا لـ 16 محطة، و535 جنيهًا لـ 26 محطة، 700 جنيه لـ 37 محطة، مضيفًا أن الاشتراك لمدة شهر هي، 130 جنيهًا لـ 8 محطات، و165 جنيهًا لـ 16 محطة، 190 جنيهًا لـ 26 محطة، 250 جنيهًا لـ 37 محطة.

جدير بالذكر، أن الدكتور عمرو شعت، قال في تصريحات خاصة لقناة “إكسترا نيوز” اليوم، أن بالرغم من أن هناك زيادة في أسعار المترو قد تصل إلى 7جنيهات وتقسيم الأسعار على عدد المحطات إلا الخدمة المقدمة الآن للمترو اعلى من ثمن السعر حتى بعد الزيادة، مؤكدا: “نحتاج إلى 30 مليار جنيه لتطوير الخط الأول لمترو الأنفاق، و15 مليار لتطوير الخط الثاني”.

وأكد الدكتور عمرو شعث، مساعد وزير النقل، أن وزارة النقل والمواصلات أصبحت غير قادرة على تنفيذ الاتفاقيات التي وقعت عليها خلال العام الماضي لتطوير الخدمة وصيانة المحطات والقطارات بسبب عدم توافر السيولة اللازمة لذلك.

وأشار الدكتور عمرو شعت، مساعد وزير النقل، إلى أن إقبال المواطنين على قيمة الاشتراكات في مترو الأنفاق زاد 4 أضعاف عن المعدل الطبيعي.

شاهد أيضا:
مساعد وزير النقل يكشف سبب تأجيل قرار زيادة أسعار تذاكر المترو.. فيديو

مساعد وزير النقل يعلن عن بشرى سارة للمواطنين

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى