فن و مشاهير

أصالة تثير الجدل بتغريدة غير مفهومة على تويتر..والجمهور يرد

أثارت الفنانة المطربة السورية أصالة حالة من الجدل الكبير بتغريدة أطلقتها مؤخرًا عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل التدوينات الشهير بـ “تويتر”، حيث كتبت في التدوينة عن الأشخاص الذين يتحدثون عنها بسوء.

حيث غردت خلال التدوينة قائلة: “لا أحد في هذا العالم يعتبر أو يستمرّ في الخصام مع أشخاص رحلوا… أوّ حتّى يذكرهم بالسّوء أو يتحدّث عمّا فعلوا حين كانوا بيننا… ومن يفعل ذلك فهو إنسان غريب !!!! وبعد رمضان بقلكم هو إنسان شو بالظبط”.

واعتقد عدد من الجمهور أن ما كتبته الفنانة المطربة السورية أصالة تقصد به الفنانة المطربة انغام بعد انقطاع صداقتهما بسبب زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجًا من إحدى قريبات أصالة.

جدير بالذكر، أن الفنانة المطربة السورية أصالة ظهرت في إعلان خلال شهر رمضان عن إحدى المدن الجديدة الراقية، وجاءت كلمات أغنية الإعلان كالآتي: “أهديتني عقدا من ورد وقصائد حب وأشعار.. وحروف أسامينا الأولى المحفورة في الأشجار.. تحكي للعالم قصتنا ويظل بريق مدينتنا يتلألأ ليلا ونهارا.. مدينتي مدينتي مدينتي مدينتي”، فجدية اللحن وعمقه مع تلك الكلمات تركت انطباع سئ لدى الجمهور الذي شعر أنه لو إعلانا عن القدس العربية، مما دفع رواد السوشيال ميديا إلى عمل “كوميكس” ساخرة من الإعلان.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى