آخر الأخبار

للمرة الأولى تاريخيًا.. رقم شخصي لكارتيرون على حساب حسام حسن

نجح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفوز في رابع مبارياته الرسمية مع المارد الأحمر، على حساب المصري البورسعيدي، محققًا الانتصار في ثلاثة والتعادل في واحدة.

وحقق الأهلي فوزًا هامًا على حساب المصري البورسعيدي، بهدفين نظيفين سجلهما المالي ساليف كوليبالي والمغربي وليدا أزارو، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية لحساب الجولة الثانية من الدوري المصري.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط لـ 4 نقاط، ليتدارك النتيجة المخيبة بالتعادل امام الإسماعيلي في الجولة الأولى، وقبل الدخول في فترة التوقف التي سيخوض خلالها الفريق الأحمر مواجهتين الأولى ستكون أمام النجمة اللبناني في البطولة العربية والثانية امام الترجي التونسي في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.

وحقق كارتيرون رقمًا شخصيًا مع الأهلي بفوزه على المصري، حيث بات أول مدير فني أجنبي للفريق الأحمر يتمكن من هزيمة المصري تحت قيادة حسام حسن، حيث سبق وأن واجه الفريق البورسعيد بقيادة العميد المارد الأحمر في ثلاث مواجهات بإدارة فنية اجنبية، وتمكن من الفوز عليه فيهم جميعًا، انتصاران منهما كانا على مانويل جوزية، وآخر على مارتن يول.

ويعد هذا الانتصار هو الثالث على التوالي للأهلي على المصري في الدوري بنفس النتيجة ( 2/0)، وجاء عبر “3” مدربين مختلفين، وهم حسام البدرى، وأحمد أيوب، وباتريس كارتيرون على الترتيب.

شاهد أيضًا..

كارتيرون يكشف سبب تبديل ناصر ماهر خلال مواجهة المصري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى